السياحة في جزيرة لنكاوي

avatar_640
Eman Elhelaly
منذ ١٦ يومًا
1

عزيزى الضيف .. لدى تخطيطك للسفر الي ماليزيا لابد ان تصبح بلدة لنكاوي ضمن برنامجك السياحي فتعد لنكاوي من احسن انحاء الجذب السياحي في ماليزيا ونأخدك عزيزى القارئ في جولة سياحية فريـدة في لنكاوي للإطلاع علي هذه البلدة السياحية المبهرة .

لمن يتحرى عن السكون والطبيعة والسحر والحسن لو جزيرة لنكاوي وجهتك النموذجية فهي من اروع و افضل الجزر في ماليزيا خاصة وفي العالم ككل وهي وجهه محببة لعشاق رياضة الغوص والسباحة .

السياحة في ماليزيا

تحتسب ماليزيا من اروع مدن العالم السياحية وهذا لامتلاكها الكثير من اماكن الجذب السياحي التي تستقطب السياح من متباين مناطق العالم 

تحتضن ماليزيا اكثر المحميات الطبيعيات والأدغال لهذا فهي ثرية بالمناظر الطبيعية الخلابة و هي المقصد الاول لعشاق المجازفة .

معرفة ماليزيا بلقب اسيا الواقعية وهذا لتنوعها البيئي واحتفاظها بالعادات و التقاليد والثراث علاوة علي هذا تحتوي ماليزيا الكثير مراكز الشراء التي تدخر ابرز الماركات التجارية لذلك يقصدها محبي التسوق .

السياحة في لنكاوي

لنكاوي .. الجزيرة الماليزية التي تحتوي عدد من اروع المناظر الطبيعة الخلابة بجوار الشواطئ السياحية التي تعتبـر من اكبر الوجهات السياحية في ماليزيا .

لا تقتصر السياحة في ماليزيا علي المناظر الطبيعية لاغير بل لديها عدد من الاثار التاريخية الاثرية بجانب الاضافة الي مناطـق الترفيه المتعددة

والمنتزهات الكبيرة .

كم تكلفة رحلة سياحية الي لنكاوي ..؟!

يظن البعض ان السياحة في لنكاوي ربما تكلف العديد من الفلوس وربما لا تلائم اصدقاء الميزانيات المعتدلة ولكن ذلك الاعتقاد خاطئ فالسياحة الي لنكاوي تلائم كافه الميزانيات .

لا يكلف الرحيل الي لنكاوي العديد من الاموال فهي من ارخص جزر العالم السياحية ولتقليل مسئوليات رحلتك السياحية الي لنكاوي تقدر الاقامة في احدي النزل الاقتصادية .

تختلف مناطـق الاقامة في لنكاوي فتجد فيها الكثير مناطـق الاقامة الزهيدة الاقتصادية و الشقق الفندقية والاكواخ والكثير من مناطـق الاقامة ونسلم لكم حزمة من افضل اماكن الاقامة في لنكاوي .

أيضاً لتقليل تكلفة الاقامة في لنكاوي تسطيع تناول الغذاء في الفنادق ودكاكين الغذاء ومن البائعين الجائلين حين تتوافر كافه تل ك الخيارات في كل اركان لنكاوي ويقدمون الذ الاطعمة الدولية والداخلية باسعار ملائمة .

ما هي تلك مواسم الزيارة الي جزيرة لنكاوي ..؟!

جزيرة لنكاوي من الجزر التي تستقطب السياح علي طوال الموسم فهي من المدن السياحية التي تمتاز بجوها المعتدل الدافئ مدار الموسم ولكن تجد أثناء الفترة وسط شهر يونيو وسبتمبر رياح موسيمية خفيفة .

أشهر الاماكن السياحية في لنكاوي

تشتهر جزيرة لنكاوي بالطبيعة الساحرة .. الشمس الدافئة .. الاشجار الكثيفة .. شجر جوز الهند المنتشر .. الشواطئ الطويلة البيضاء .. مناطـق الترفيه واخرى من مقومات الجذب السياحي التي تستقطب السياح من شتي الدول .

أجمل أماكن السياحة في لنكاوي

نعرض لك عزيزى الضيف عدد من احسن المناطـق السياحية في جزيرة لنكاوي .

جسر السماء

يحدث جسر السماء في جنوب جزيرة لنكاوي ويبلغ ذلك طوالي الي 125 متر ويرتفع حوالي 700 متر أعلى مستوي وجه البحر وهو اول جسر من صنفه في العالم منحني ومعلق بذات التوقيت .

يدخر الكوبري المنحني للمشاه ابهى الاطلالات علي شلالات تلاجا توجوه وجبال مات شينشانغ بالاضافة الي اطلالات خلابة للجزر التي تحيط بجزيرة لنكاوي ويعد من ابرز اماكن السياحة في لنكاوي .

تلفريك لنكاوي

عزيزى الضيف استمتع بمسيرة محفوفة بالمغامرة وكذلك معرفة علي جزيرة لنكاوي وهذا عبر تلفربك لنكاوي الكوبري الهوائي الذي يعد اعلي تلفريك في العالم والذي افتتح سنة 2005 م .

في رحلتك بتلفريك لنكاوي الذي يأخذك الي اعلي قمة جبال مات شينشانغ و الذي يدخر لك ابهى المتفرج للغابة المطيرة و جزر وشلالات لنكاوي ولا تنسي اخذ صور تذكارية لاجمل المناظر والأونة التي لا تنسي .

شلالات تلاجا توجوه

شلالات تلاجا توجوه او شلالات الآبار السبعة وهي بوينت استهوى سياحية طبيعية وتعتبـر من ابهى مناطـق لنكاوي السياحية ويخبر ارتفاعها حوالي 90 متر .

يقدر الزائرين التلـذذ برؤية هذه الشلالات التي تكونت من خلال الالاف السنين او التلـذذ بالرياضات المائية كالسباحة او ريثما التسلق الي قمة هذه الشلالات .

شاطئ سينانج لنكاوي

شاطئ سينانج لنكاوي الذي يمتاز برمالة اللينة ومياهه النقية ويستقطب الكثير من السياح ماإذا من داخل لنكاوي او من خارجها فهو من اكبر الشواطئ شعبية في لنكاوي .

يدخر الشاطئ الكثير من الانشطة فتستطيع التلـذذ باشعة الشمش الدافئة والهواء المنعش والرياضات المائية و رياضات الساحل .

جزيرة العذراء الحامل 

سميت هذه الجزيرة بذلك اللقب علة شكلها الذي يجني هيئه المرأة الحامل وانتشرت هذه الجزيرة في الفترة الاخيرة واصبحت احدى من اهم اماكن السياحة في لنكاوي .

تشتهر هذه الجزيرة بالمياة العذبة وبالسحر والحسن الطبيعى الذي يسحر الزائرين .

محمية كيليم كارست 

تعتبـر هذه المحمية الطبيعية من اهم المحميات في العالم ككل وتحتل المحمية قطعة هائل من جميع من جزيرة العذراء الحامل وجزيرة بولار .

تحتسب هذه المحمية وجهه سياحية نموذجية لكل محبي المجازفة والطبيعة وهي من مناطـق الجذب السياحي في لنكاوي التي تستحق الزيارة .

عالم تحت الماء لنكاوي

يحدث اكواريوم لنكاوي علي طول شاطئ سينانج وهو جملة عن 100 حوض سابق ويحتوي حوالي 500 صنف من الحيوانات البحرية كالاسماك و البطاريق والفقمة وسمك القرش والسلاحف الخضراء واخرى .

منتزة التماسيح لنكاوي

تحتوي هذه المنتزة الكثير من التماسيح التي يبلغ ذلك عددها الي اكبر من الف تمساح ويقصد هذه المنتزة الكثير من الزائرين وخاصة العائلات وتسقط المنتزة في بلدة كواه بلنكاوي .

محمية المعيشة الصحراء في لنكاوي

يلقب علي تلك المنتزة عنوان جنة الطيور لنكاوي حين تحتوي الكثير من اصناف الحيوانات المتباينة ويحرص منشئو المنتزة علي جعل جو المنتزة يشابه جو الغابات الاستوائية المطيرة .

 ساحة داتاران لانج ” ميدان النسر لنكاوي “

تسقط الساحة في الحصة الشرقي الجنوبي من جزيرة لنكاوي ويبلغ ذلك طول النسر المنحوت في الساحة 12 متر وتسقط الساحة ضمن مسافة 15 فدان وتسقط الكثير من المعالم السياحية قرب الساحة .